fbpx
  • العاصمة الإدارية الجديدة: تشهد نمو متصاعد في الطلب عليالشراء وارتفاع الأسعار حيث يتم العمل الانشائي بالعاصمة بشكل متواصل في كل أنواع التطوير من تجاري و سكني واداري وتعهد المطورين بتواريخ استلام إلزامية وتتسارع الشركات في تقديم تسهيلات كبيرة للعملاء كفترة سدادات تصل الي 15 عام وتقديم حلول مبتكرة للعملاء من تقديم عائد ايجار شهري لفترات محددة.
  • مدن الجيل الرابع: توقعات النمو المرتفع على طلبات الاستثمار العقارى فى مدن الجيل الرابع حيث ابدع المطورين في إنشاء لعديد منها مثل ( مدينة الجلالة الجديدة ـ مدينة العلمين الجديدة ـ مدينة المنصورة الجديدة ـ الاسكندرية الجديدة ….الخ) حيث تمتاز هذه المدن بموقعها وخدماتها والاستثمار العقاري بشكل مختلف في كل المجلات السياحي والتعليمي والتجاري .
  • القاهرة الجديدة :ـ ظلت لفترة طويلة مدينة القاهرة الجديدة قبلة المستثمرين العقاريين ولازلت تتمتع بالاقبال عليها للاستثمار التجاري والاداري والسكني.
  • الشيخ زايد :ـ لازلت المدينة في نمو متسارع للاستثمار العقاري وجذب المستثمرين وخاصةً العرب والاستثمارات الاجنبية وتمتاز المدينة بمستوى مرتفع في الطلب على الاستثمار التجاري والإداري.
  • مستقبل سيتي: تشهد المدينة اقبالاً متزايدًا عليها من العملاء لاتصالها بوجود كبار المطورين وتقديم منتجات وعروض مميزة.

الخلاصة : ـ توقعات الاستثمار العقاري في مصر للفترة الحالية تشهد غموضاً كبير في الرأي نتيجة جائحة كورونا وأثرها على اقتصاديات العالم ولكن مع هدوء الأوضاع وانتهاء الجائحة سيشهد السوق العقاري طفرة ونمو مرتفع لتعويض خسائر الأعوام السابقة .




اترك رد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *