fbpx

قاد الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، المئات من الشباب فى ماراثون للمشي ، وذلك قبيل افتتاح فعاليات المهرجان المتكامل للاتحاد العام لمراكز شباب مصر تحت شعار “شباب مصر على أرض الإنجازات”.

وينظم المهرجان الاتحاد العام لمراكز شباب مصر بالتنسيق مع الادارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات بوزارة الشباب والرياضة، والاتحاد العام للكشافة والمرشدات ، والاتحاد المصري للالعاب الالكترونية ، وصندوق مكافحة وعلاج الادمان والتعاطي.

ويشهد فعاليات المهرجان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بمشاركة شباب وفتيات مراكز الشباب بمختلف محافظات الجمهورية ولفيف من الإعلاميين.

وصل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إلى العاصمة الإدارية الجديدة لحضور المهرجان المتكامل لمراكز شباب مصر. وتشهد العاصمة الإدارية الجديدة إقامة أكبر وأول حدث رياضي وشبابي شامل بعنوان “شباب مصر على أرض الإنجازات”، وذلك بعد استضافة بطولة العالم لكرة اليد.

وينظم المهرجان الاتحاد العام لمراكز شباب مصر، برعاية وحضور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وعدد من كبار الشخصيات العامة والشبابية والرياضية.

ويشارك ويتنافس فى المهرجان فرق على مستوي الجمهورية من مراكز الشباب في مسابقات وألعاب كرة القدم وكرة اليد وكرة السلة والكرة الطائرة والألعاب الإلكترونية والكشافة والجري في إطار ماراثون كبير .

ومن المقرر أن تتضمن الفعاليات حوارا بين شباب مصر ووزير الشباب والرياضة ، وايضا لقاءات حوارية مفتوحة عن مكافحة الادمان وريادة الأعمال والاستراتيجية الوطنية للنشء والشباب بالاضافة الي عدد من الانشطة الأخري .




.

اترك رد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *