fbpx

تخطط شركة البروج مصر لزيادة إستثماراتها فى السوق العقارى إلى 9 مليارات جنيه خلال الـ3 سنوات المقبلة ضمن خطة الشركة التوسعية وتفاضل الشركة بين شركات المقاولات لإختيار مقاول مشروعاتها فى العاصمة الإدارية ومنها مشروع Sixty Iconic Tower أحدث مشروعاتها فى العاصمة الإدارية بمنطقة المال والأعمال .

قال المهندس محمد العاصى نائب ئيس مجلس الإدارة، إن الشركة وضعت خطة توسعية لها فى السعوق العقارى تتناسب مع إستراتيجية الشركة خلال الفترة المقبلة وزيادة إستثماراتها البالغة حالياً 5 مليارات جنيه فى العاصمة الإدارية إلى 9 مليارات جنيه خلال 3 سنوات .

أوضح العاصى أن ” البروج مصر ” تمتلك حالياً 4 مشروعات إدارية تجارية فندقية فى العاصمة الإدارية الجديدة بخلاف مشروعاتها السابقة فى الساحل الشمالى والعين السخنة وتدرس الشركة الفرص الإستثمارية المتاحة فى السوق لنمو حجم أعمالها بالتوازى مع إستراتيجية الشركة التوسعية .

أضاف أن الشركة أطلقت أحدث مشروعاتها Sixty Iconic Tower في منطقة المال والأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات 1.7 مليار جنيه بقيمة مبيعات متسهدفة تصل إلى 3 مليارات جنيه، وسيتم تنفيذه خلال 3 سنوات وهو عبارة عن برج يقام على مساحة 13 ألف متر مربع وبارتفاع 40 دور سيتم البناء على 60% من الأرض، وتصل المساحة البيعية إلى أكثر من 55 ألف متر مربع.




.

اترك رد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *