fbpx





التجمع الخامس

أحد أرقى المناطق السكنية في القاهرة الجديدة ، حيث يتميز بالعديد من المزايا التي تجعله مكانًا مثاليًا للعيش. من أهم مزاياه وجود العديد من المنشآت الترفيهية والتجارية، بالإضافة إلى الحدائق الواسعة والمنتزهات الجميلة التي توفر بيئة صحية وآمنة للأطفال والعائلات.

العاصمة الإدارية الجديدة

مدينة جديدة من مدن الجيل الرابع أعلن عن المشروع عام 2015 ليضم القصر الرئاسي الجديد والبرلمان والحكومة وحي دبلوماسي راقي، ولتكون مقرا للوزارات والهيئات الرسمية والسفارات بمصر ومقرا للشركات ومؤسسات القطاع الخاص ويضم كذلك منتجعات ومراكز تسوق حديثة وأحياء سكنية راقية بإستثمارات تصل إلى 45 مليار دولار

راس الحكمة 

تقع رأس الحكمة على الساحل الشمالي، وهي تابعة لمحافظة مرسى مطروح وتمتد شواطئها من منطقة الضبعة في الكيلو 170 بطريق الساحل الشمالي الغربي وحتى الكيلو 220 بمدينة مطروح.

مصر هي النجم الساطع الجاذب للاستثمارات في الوطن العربي، وترحب بكل مستثمريها من دول الوطن العربي والخليج، ويدعوهم لزيارة لبلدهم الثاني والاستثمار في المدن الجديدة.
استثمر الآن في أفضل المدن الاستثمارية كرأس الحكمة، العلمين الجديدة، التجمع الخامس، زايد الجديدة، والعاصمة الإدارية الجديدة بأفضل الأسعار وأكبر العوائد المالية.

لمزيد من التفاصيل: سجل الان

AqaratThemk - © 2024