كمبوند سوديك إيست القاهرة الجديدة Sodic East New Cairo مساحات وأسعار
كمبوند سوديك إيست القاهرة الجديدة Sodic East New Cairo مساحات وأسعار
كمبوند سوديك إيست القاهرة الجديدة Sodic East New Cairo مساحات وأسعار
كمبوند سوديك إيست القاهرة الجديدة Sodic East New Cairo مساحات وأسعار
كمبوند سوديك إيست القاهرة الجديدة Sodic East New Cairo مساحات وأسعار
كمبوند سوديك إيست القاهرة الجديدة Sodic East New Cairo مساحات وأسعار
جديد
تفاصيل المشروع
اسم المشروع ايست تاون سوديك
موقع المشروع يقع سوديك ايست في قلب القاهرة الجديدة بالقرب من طريق الاسماعيلية.
مساحة الوحدة 125م
موعد الاستلام 2027
انظمة السداد مقدم %5 , تقسيط على 8 سنوات
نوع التشطيب نصف تشطيب، وكامل التشطيب
انواع الوحدات شقة , فيلا ,
الأسعار تبدأ من 85,000 ج.م / متر

يعتبر كمبوند سوديك إيست القاهرة الجديدة Compound Sodic East New Cairo، من أكبر وأشهر المشروعات في القاهرة الجديدة حيث نالت شركة سوديك شهرة كبيرة بفضل مشروعتها المتميزة والتي تمتد شرقًا في القاهرة الجديدة، وغربًا في زايد واكتوبر، كما كان للساحل الشمالي نصيب من مشاريع سوديك، هو ما يضمن خروج كمبوند سوديك إيست الشروق في أفضل شكل ممكن سواء من حيث التصاميم الراقية أوالخدمات المتكاملة أو المساحات التي جاءت متنوعة للغاية بين الشقق والفلل.

كذلك تعتبر أسعار  مشروع سوديك إيست جيدة للغاية مع نظم حجز واقسيط مرنة تمنح الجميع الفرصة للتواجد في واحد من أرقى مشروعات القاهرة الجديدة مع حرص شركة سوديك على اختيار سكان مشاريعها بعناية لتحظى بمجتمع آمن على أسرتك يتشابه في بحثه عن الحياة الراقية والمريحة

تفاصيل مهمة حول مشروع سوديك ايست

يعتبر سوديك ايست تاون من أفخم وأهم المشاريع التي قُدمت إلى الآن على الساحة العقارية المصرية، وذلك لعدة أسباب من ضمنها أن المطور العقاري للمشروع يكتسب ثقة كبيرة من العملاء فعندما تقدم شركة سوديك أي مشروع، يكون بمثابة طفرة كبيرة في السوق المصري.

وأيضًا لأن المشروع متكامل بصورة كبيرة، يتميز بالعديد من المميزات التي تجعله في التصنيفات الأولى في ذهن أي عميل يريد شراء وحدة سكنية، كما أنه يعد من أهم وأفخم الفرص الاستثمارية الموجودة حاليًا، تابع باقي المقال لتعرف أكثر حول فرصك الاستثمارية في سوديك ايست.

عند التحدث عن كمبوند ايست تاون سوديك لا تستطيع أن تغفل أيضًا مجهودات الشركة الكبيرة في محاولة المحافظة على درجة معينة من الجودة في التصميم والتنفيذ، لتقدم مشروع سكني على أعلى جودة بأفضل سعر في قلب القاهرة، ليكون أيقونة في المجال العقاري.

ايست تاون سوديك يعتبر بالفعل فرصتك المثالية في أن تعيش حياة هادئة، وجميلة، بعيدة عن الضوضاء، والازعاج، في وسط المناظر الطبيعية الخلابة، وتبعد عن أي مصدر إزعاج، أو ضوضاء، وتريح نفسيتك وسط المناطق الخضراء، والطبيعة الجميلة التي ستسحرك مجرد النظر إليها.

من أهم ما يجب التركيز عليه أيضًا خلال مرحلة تصميم أي مشروع، هو كيف سيكون هذا المشروع في نظر العميل، حيث أنه يجب على أي مصمم أن يصب كل تركيزه ليرى المشروع بعين عميله، ليس بعينه هو فقط.

وهذا ما يُميز أي شركة هندسية للتصميم عن أي شركة أخرى، ولكن هنا يأتي دور المطور العقاري للمشروع في اختيار الشركة التي سيتعاون معها لتنفيذ أفكاره على أرض الواقع.

موقع كمبوند سوديك إيست القاهرة الجديدة

يعتبر الموقع الاستراتيجي من أهم مميزات مشروع sodic East New Cairo وهو الأمر الذي ساهم في منحه شهرة كبيرة بين مشاريع القاهرة الجديدة ليكون المشروع هو أول ما يخطر ببال الباحثين عن شقة للبيع بالقاهرة الجديدة، حيث sodic  East New Cairo يتوسط أهم معالم التجمع الخامس لتكون كافة وأهم الخدمات على بُعد خطوات منك هو الأمر الذي عزز من أهمية كمبوند سوديك إيست.

الأماكن القريبة من Compound sodic East New Cairo

  • يمنكك الوصول للعاصمة الإدارية الجديدة خلال 25 دقيقة فقط من سوديك ايست القاهرة الجديدة.
  • يفصل مشروع سوديك إيست عن مطار القاهرة الجديدة ومطار العاصمة الإدارية الجديدة مسافة بسيطة.
  • يجاور سوديك إيست كمبوند العديد من المدن الجديدة مثل الشروق ومدينتي وبدر.
  • ويمكنك الوصول للمشروع بسهولة من مصر الجديدة ومدينة نصر.
  • وسيجد محبو التسوق متعهم في قرب مشروع سوديك إيست الشروق من كايرو فستيال مول، وهابير وان.
  • كما يعد sodic East New Cairo قريب من العديد من المشروعات الهامة مثل كمبوند سولانا ايست التجمع الخامس.

تصميم كمبوند سوديك إيست الشروق

يتمتع Compound sodic East New Cairo بتصميم عصري يناسب كافة الأذواق حيث تعتمد شركة سوديك على أشهر  المصممين العالميين لوضع لمساتهم الخاصة على تصاميم مشروعاتهم، نظرًا لأهمية كمبوند سوديك إيست القاهرة الجديدة فقد منحته الشركة اهتمام خاص من حيث التصميم، فقد كان للمساحات الخضراء المساحة الأكبر حيث بلغت نسبتها 79% من مساحة كمبوند سوديك إيست الشروق لتعزز الشعور بالراحة بداخله وتوفير أكبر قدر ممكن من الإطلالات الرائعة لسكانه، ولكي يكون  شراء شقق للبيع في سوديك إيست هو غاية الباحثين عن الفاهية والموقع الممتاز بالقاهرة الجديدة، خاصة مع الخدمات المتميزة التي يوفرها كمبوند سوديك إيست القاهرة الجديدة.

مساحة الوحدات في كمبوند Sodic East

يمتد مشروع sodic East على مساحة 650 فدان، ويطرح المشروع شقق وفلل بمساحات مختلفة ليتناسب كافة الاحتياجات والميزانيات، فالأسر الصغيرة التي تبحث عن بدء حياة جديدة راقية في مجتمع متكامل الخدمات سيكون سوديك ايست هليوبوليس الجديدة هو اختيارهم المثالي، أما العائلات الكبيرة والباحثين عن مساحات تناسبهم فإن فلل سوديك إيست ستلبي احتياجتهم ببراعة وفيما يلي تفاصيل مساحات كمبوند سوديك إيست القاهرة الجديدة:

  • تبدأ مساحات شقق سوديك ايست من 129 متر مربع.
  • أما فلل كمبوند sodic East فتبدأ مساحاتها بين 270 متر مربع.

أسعار سوديك ايست القاهرة الجديدة

طرحت شركة سوديك وحدات المشروع بأسعار تنافسية ومعقولة للغاية تتناسب مع ما يقدمه  كمبوند سوديك ايست من مميزات تجعله واحد من أهم مشروعات القاهرة الجديدة، حيث يمتلك المشروع الموقع المتميز في أرقى مناطق القاهرة، مع التصميم العصري والجذاب، بالإضافة للتنوع الكبير في الوحدات، كذلك الخدمات المتكاملة والتي تقدم أكبر دقر من الرفاهية خاصة مع اسم شركة سوديك اذي يعد أيقونة الرقي، وفيما يلي تفاصيل أسعار كمبوند sodic East:

  • تبدأ أسعار شقق للبيع في سوديك ايست هليوبوليس الجديدة بمساحة 270 متر مربع من 6.332.000  جنيه مصري.
  • بينما يبدأ سعر الفيلا نصف تشطيب مساحة 270 متر مربع في مشروع 23.106.000 جنيه مصري.
  • أما الفلل كاملة التشطيب في مشروع شركة سوديك مساحة 427 متر مربع فتبدأ أسعارها من32.805.000  جنيه مصري.

أنظمة السداد في سوديك ايست تاون

وفرت شركة سوديك للتطوير القاري نظام حجز وتقسيط مرن للغاية للسماح لكافة العملاء شراء وحداتهم في سوديك إيست كمبوند بدو الشعور بمعانة الأقساط حيث يمكنك شراء شقق للبيع في سوديك إيست أو فلل بمقدم حجز وتقسيط يبدأ من 10% فقط مع سداد باقي ثمن وحددتك على مدار 6 سنوات، وهو ما يعد من أهم مميزات المشروع.

كما يطرح كمبوند سوديك إيست الشروق شقق نصف تشطيب استلام فوري، مما يعد ميزة هامة في المشروع فلا حاجة للانتظار لسنوات للانتقال لوحدتك، كذلك يوفر المشروع شقق وفلل متاحة للاستلام خلال 3 سنوات كاملة التشطيب ونصف تشطيب حسب رغبة العميل.

مميزات الاستثمار في كمبوند سوديك ايست تاون

يتمتع مشروع سوديك ايست القاهرة الجديدة بالعديد من المزايا التي تجعله فرصة استثمار مثالية بالتجمع الخامس، فشراء وحدة في  شقة أو فيلا في كمبوند سوديك ايست يوفر لكل ولأسرتك تجربة فريدة من الرفاهية سواء، من حيث الموقع أو الخدمات أو المساحات أو الأسعار، فكلها عوامل حرصت الشركة المطورة للمشروع على توفيرها كي تجعله الأفضل بين مشاريع التجمع، ولتختار وحدتك في Compound sodic East New Cairo وفقًا  لمعايير مدروسة

 معلومات عن شركة سوديك للتطوير العقاري Sodic development

تأسست شركة سوديك علم 1996 وعلى مدار نحو 20 عامًا، واستطاعت الشركة أن تكون من ألمع شركات التطوير العقاري في مصر فشراء وحدة في مشروعات سوديك أصبح حلم يراود الباحثين عن الرفاهية والرقي، فخلال هذه السنوات قدمت شركة سوديك للتطوير العقاري لعملائها أرقى المشروعات السكنية التي منحتهم السعادة والراحة، مع الاستثمار الجيد والمضمون العوائد لتكون بحق من أهم  شركات العقارات في مصر.

 




نظرة عامة

  • الفئة: كمبوند
  • إطلالة الوحدة: تطل علي حديقة, تطل علي بحيرة

الميزات:

  • أهم مميزات كمبوند سوديك ايست:
  • موقع مثالي: من أهم مميزات مشروع سوديك إيست كمبوند وجوده في المدن الجديدة مثل الشروق ومديني والعاصمة الإدارية، مما يعزز من أهميته ويمنحه حيوية ومع احتفاظ بالرقي والفخامة.
  • تصميم عصري: يمتلك مشروع سوديك ايست القاهرة الجديدة تصميم عصري وبسيط يجعلة أيقونة عقارية منفردة ويكسبه شخصية خاصة تميزة عن باقي مشروعات القاهرة الجديدة.
  • المساحات المتنوعة: يخاطب مشروع سوديك كافة أنواع العملاء حيث وفر جميع أنواع الوحدات فابحثين عن شقق بمساحات معقولة سيجدونها بسهولة في مشروع سوديك كذلك الباحثين عن تاون هاوس أو فاملي هاوس أو فلل مستقلة.
  • أسعار تنافسية: يقدم سوديك ايست هليوبوليس الجديدة واحدة من أفضل عروض الأسعار فمثلما تنوعة مساحات الوحدات تنوعت الأسعار لتناسب كافة الميزانيات مع أنظمة حجز وتقسيط مرنة للغاية.
  • الخدمات المتكاملة: تمثل الخدمات الجيدة عصب الحياة في المشروعات السكنية وتعرف شركة سوديك بمنحها أهمية كبيرة لجانب الخدمات، وهو ما يضمن حياة راقية ومتكاملة لكل سكان سوديك إيست كمبوند.
  • المرافق والخدمات في كمبوند سوديك إيست القاهرة الجديدة
  • “المتعة والرفاهية” كان هذا شعار شركة سوديك حين فكرت في خدمات سوديك إيست تاون، حيث عملت على توفير يوم عائلي مبهج ومريح لكل سكان المشروع من أكبر فرد في العائلة إلى أصغر فرد فيها، ليجد الجميع ما يمتعه وقت البحث عن المتعة والمرح، أما الراحة فحرصت الشركة على أن يجد سكان المشروع في كل يوم يقضونه في سوديك ايست تاون، وفيما يلي أبرز خدمات الكمبوند:
  • سيتمتع سكان كموبند سوديك ايست بحمامات السباحة المنتشرة داخل المشروع والتي تناسب كافة الأطوال والأعمال.
  • ولمزيد من الاستراخاء والراحة في كمبوند سوديك إيست الشروق يوجد يضم سبا وجاكوزي لخدمة السكان.
  • ولمحبي الحركة والنشاط يوجد مسارات للجري والمشي داخل كمبوند سوديك إيست.
  • ولهواة ممارسة الرياضات المختلفة يوجد نادي رياضي في كمبوند sodic East.
  • ولمرح أكثر مع أطفال يوجد كيدز اريا على أعلى مستوى في مشروع سوديك.
  • ولمنع التكدس والزحام يوجد عدة بوابات ومداخل للمشروع.
  • يوجد في سوديك ايست هليوبوليس الجديدة خدمات أمن وحراسة تعمل داخل المشروع على مدار 24 ساعة.
  • يغطي كافة أنحاء كمبوند سوديك إيست كاميرات مراقبة.
  • كما يوجد منطقة تجارية داخل المشروع لشراء كافة مستلزماتك في سهولة ويسر

موقعك

التجمع الخامس,القاهرة

ترك التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *