كمبوند ذا ايلاند العاصمة الإدارية Compound The Island New Capital أسعار ومساحات
جديد
تفاصيل المشروع
اسم المشروع كمبوند ذا ايلاند
موقع المشروع الحي الثامن R8
المطور إيجي جاب للتطوير العقاري
مساحة الوحدة 125
تاريخ التسليم 2028
أنظمة الدفع دفعة أولى 5 % , 9 سنوات التقسيط
نوع التشطيب تشطيب كامل
تبدأ الأسعار من 31,000 جنيه

 

كمبوند ذا ايلاند العاصمة الإدارية Compound The Island New Capital في افضل احياء العاصمة R8 على مساحة 36 فدان وقد ساهمت شركة ايجي جاب للتطوير العقاري في تم تخصيص 70% من مساحة الكمبوند للشقق و 30% للفلل، وتنفيذ المشروع بالقرب من الطرق الرئيسية والمحاور ومنها الطريق الدائري الإقليمي والحي الدبلوماسي وأيضًا بالقرب من محطة المونوريل ليكون من السهل الوصول إلى الكمبوند.

يحتوى المشروع على وحدات سكنية متنوعة بين 2 غرفة نوم بمساحة تبدأ من 125 متر مربع، ووحدات 3 غرفة نوم بمساحة تبدأ من 147 متر مربع، كما يتوفر تاون هاوس يبدأ مساحته من 236 متر مربع، وتتميز الأسعار في المشروع أنها تنافسية جدًا، حيث يتراوح سعر المتر للشقق من 31,000 جنيه مصري إلى 36,000 جنيه مصري مع توافر أفضل أنظمة حجز وسداد لتُمكنك من دفع مقدم 5% والتقسيط حتى 9 سنوات.

اعرف المزيد عن كمبوند ذا ايلاند العاصمة الإدارية وأهم ما يميزه من أماكن قريبة وفرصة استثمارية، تابع معنا في السطور القادمة وتعرّف على الأسباب التي تجعله اختيارك الأمثل في الحي الثامن R8.

موقع كمبوند ذا ايلاند العاصمة الإدارية

عندما تبحث عن فرصه لامتلاك وحدتك، تبحث عن أفضل موقع، والحقيقة أن لا يوجد أفضل من موقع كمبوند ذا ايلاند في قلب العاصمة الإدارية في الحي الثامن R8 المشهور بأنه أرقى الأحياء ويقع بالقرب من أهم المحاور والطرق الرئيسية التي اهتمت الدولة ببنائها مؤخرًا، لذلك يمكنك الوصول إلى الكمبوند بسهولة دون قضاء وقت طويل في ازدحام الطرق.

الأماكن القريبة من كمبوند ذا ايلاند

  • طريق الدائري: يفصل الكمبوند عن الطريق الدائري الإقليمي بـ 5 دقائق.
  • النهر الأخضر: يطل كمبوند ذا ايلاند على النهر الأخضر بصورة مباشرة.
  • محطة المونوريل: يبعد Compound The Island New Capital عن محطة المونوريل ببعض دقائق.
  • الحي الدبلوماسي: يتميز موقع المشروع أنه بالقرب من الحي الدبلوماسي.
  • الحي الحكومي: كما يقع المشروع أمام الحي الحكومي.
  • مطار العاصمة: يبعد أيضًا المشروع عن مطار العاصمة بحوالي 3 دقائق فقط.

تصميم مشروع ذا ايلاند العاصمة الإدارية

يتمتع تصميم مشروع ذا ايلاند العاصمة بأن جميع الوحدات بـ فيو داخلي على المساحات الخضراء والمسطحات المائية، لذلك ستتمكن بإطلالة هادئة وجميلة داخل الكمبوند بعيدًا عن صخب الحياة، ويتميز المشروع أن تصميماته الداخلية تتمتع بدرجة عالية من الرقي والروعة ما يجعلك تستمتع بكل لحظة في منزلك وسط بيئة تجمع بين الرفاهية والجمال.

مساحة كمبوند ذا ايلاند العاصمة الإدارية

ساهمت المساحة الكبيرة للمشروع، التي تمتد على 36 فدان، في تنوع مساحة كمبوند ذا ايلاند لتلبية احتياجات جميع العملاء والمستثمرين، حيث يضم كمبوند ذا ايلاند في العاصمة الإدارية الجديدة أفضل الخيارات من حيث المساحات المحدودة والمتوسطة،  فلل بالإضافة إلى الوحدات الكبيرة التي تناسب العائلات الكبيرة.

تم تخصيص 70% من مساحة الكمبوند للشقق و 30% للفلل تضم مساحات واسعة من الحدائق والمسطحات المائية، كما اهتمت شركة ايجي جاب للتطوير العقاري بتوفير مساحة وفيرة للمرافق والخدمات، مع الحرص على توفير مسافات مدروسة بين الوحدات لنضمن لك أقصى درجات الخصوصية والرفاهية لكل عميل.

مساحة الوحدات في كمبوند ذا ايلاند العاصمة الإدارية

حرصت شركة ايجي جاب العقارية على توفير أنواع متعددة من مساحة الوحدات في كمبوند ايجى جاب، مما يمكنك اختيار وحدتك المناسبة بكل سلاسة، مهما كانت احتياجاتك، بالتالي ستجد المساحة التي تناسبك، وتشمل مساحة الوحدات في الكمبوند فيما يلي:

  • شقة 2 غرفة نوم: يضم المشروع شقق بها 2 غرفة نوم بمساحة تبدأ من 125 متر مربع.
  • شقة 3 غرفة نوم: أما الشقق التي بها 3 غرف تبدأ مساحتها من 147 متر مربع إلى 175 متر مربع.
  • تاون هاوس: تبدأ مساحة التاون هاوس من 236 متر مربع إلى 240 متر مربع

أسعار الوحدات في كمبوند ذا ايلاند العاصمة الإدارية

امتلك وحدتك فى R8 العاصمة الإدارية بسعر تنافسي، حيث تتميز أسعار الوحدات في كمبوند ذا ايلاند أنها الأفضل مقارنًة بالأسعار الأخري في الأسواق، ويمكنك الاستمتاع بقيمة استثنائية في كل متر، بفضل جهود شركة ايجي جاب العقارية لتقدم لك أعلى مستوى من الجودة بأفضل الأسعار، وتشمل أسعار الوحدات كما يلي:

  • يتراوح سعر المتر للشقق من 31,000 جنيه مصري إلى 36,000 جنيه مصري.
  • يبدأ سعر التاون هاوس من 14,000,000 جنيه مصري.

أنظمة الحجز والسداد في كمبوند ذا ايلاند

أحصل على وحدتك واستمتع بأفضل أنظمة الحجز والسداد في كمبوند ذا ايلاند، بفضل تسهيلات شركة ايجي جاب، لقد وفرت لك خيارات سداد ميسرة لتحقيق حلمك في امتلاك وحدة سكنية بسلاسة ودون الشعور بأي ضغط مالي، وتتمثل هذه الأنظمة فيما يلي:

  • دفع 5%؜ مقدم وتقسيط باقي المبلغ علي 7 سنوات.
  • دفع 10% مقدم وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.
  • دفع 15% مقدم وتقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات.

يمكنك حجز شقة أو تاون هاوس  بقيمة حجز مبدئي ، ويكون موعد فتح باب الحجز الرسمي الخميس 29 أغسطس 2024، لذا كن على استعداد لحجز وحدتك مع إمكانية الحجز بشيك، أو نقدي، أو من خلال تحويل بنكي، مما يتيح لك السهولة في اختيار الطريقة الأفضل لك في الحجز.

تحليل أسعار كمبوند ذا ايلاند العاصمة الإدارية

من الممكن أن تجد الكثير من الأسعار المختلفة في سوق العقارات ولكن عند تحليل أسعار كمبوند ذا ايلاند ستجد أن سعر الوحدات مناسب جدً بالنسبة لموقعها المتميز في الحي الثامن R8، بالإضافة إلى تسهيلات أنظمة الحجز والسداد التي تمتد على مدار 9 سنوات، مما يزيد من فرصة حصولك على وحدة متميزة في العاصمة الإدارية.

نبذة عن شركة ايجي جاب للتطوير العقاري

أمتدت خبرة شركة إيجي جاب لأكثر من 50 عامًا في السوق العقاري، لذلك سنقدم لك نبذة عن شركة ايجي جاب للتطوير العقاري، تُعتبر من أحدى الشركات المتميزة في مجال المعمار والبناء وخلال هذه السنوات قدمت الشركة عدد كبير من المشروعات التجارية والسكنية في الشرق الأوسط، وتم انشاء جميع المشاريع على أيدي أمهر المهندسين المعماريين لتنفيذ مشاريع متكاملة المرافق والخدمات.

مشاريع شركة ايجي جاب العقارية

ساهمت الشركة المطورة في تقديم العديد من المشاريع السكنية الضخمة ومنها الآتي:

كمبوند ذا مديان ريزيدنس التجمع الخامس

يُعتبر كمبوند ذا مديان ريزيدنس القاهرة الجديدة من المشاريع السكنية التي قامت بها شركة ايجي جاب، كما يتميز الكمبوند بموقع استراتيجي وأسعار متميزة، ويقدم لك المشروع كل متطلباتك واحتياجاتك مما يجعله مشروع متكامل، بالإضافة إلى ذلك، يقع الكمبوند فى التجمع الخامس ويسهل الوصول إلى مناطق القاهرة الجديدة المختلفة من خلاله بسهولة وتبدأ مساحة الشقق المكونة من 1 غرفة نوم بمساحات تبدأ من 75 متر مربع وتصل إلى 81 متر مربع.

مول ذا ايدج الشروق

يقع مول ذا ايدج مدينة الشروق بالقرب من أهم الطرق الرئيسية مثل طريق السويس، كما يضم المول وحدات مختلفة منها الوحدات التجارية، والإدارية والطبية وتبدأ مساحة الوحدات داخل المول من 45 متر مربع، وما يميز المول أن أسعار تنافسية بالإضافة إلى توافر أنظمة سداد وحجز مرنة.

نظرة عامة

  • الفئة: كمبوند
  • إطلالة الوحدة: شارع جانبي, شارع رئيسي, تطل علي حديقة, تطل علي بحيرة

الميزات:

  • مميزات الاستثمار في كمبوند ذا ايلاند
  • أحصل على وحدتك في R8 واستمتع بـ مميزات الاستثمار في كمبوند ذا ايلاند العاصمة الإدارية ، كما يقدم لك المول مجموعة من الفوائد التي تجعله خيارك المثالي، بما في ذلك:
  • موقع استراتيجي: يتميز الكمبوند بموقع حيوي بفضل قربه من أهم المحاور الرئيسية فهو يقع بجوار الحي الحكومي والطريق الدائري مما يسهل عليك الوصول إليه بكل سهولة.
  • أسعار تنافسية: يمكنك الحصول على وحدتك بأسعار تنافسية وأنظمة سداد مرنة من قبل شركة ايجي جاب العقارية، حيث تمتد اطول فترة تقسيط على 9 سنوات
  • أمان تام: يضمن لك Compound The Island New Capital أقصى درجات الأمان لوجود أنظمة الأمن المتطورة التي تحمي كل زاوية في الكمبوند.
  • وحدات سكنية متنوعة: اختر من بين مجموعة مختلفة من الوحدات السكنية سواء شقق أو فلل بمساحات متنوعة تلبي كافة احتياجاتك.
  • فرصة استثمارية: يمكنك الحصول على عائد استثماري مادي مُربح كل شهر، والاستمتاع باشتراك مجاني في النادي والجراج بسعر 200,000 جنيه مصري فقط.
  • مرافق وخدمات كمبوند ذا ايلاند العاصمة الإدارية
  • تتميز مرافق وخدمات كمبوند ذا ايلاند أنها على أعلى مستوى ولن تكون مضطرًا للخروج منه لتوفر كافة احتياجاتك به، مما يجعلك تشعر بحياة متكاملة ومريحة، ويضم الكمبوند المرافق والخدمات التالية:
  • مدارس: يمكن لأطفالك تلقى أفضل تعليم دون الحاجة للانتقال لمسافات طويلة، بفضل وجود المدارس العالمية داخل كمبوند ذا ايلاند.
  • مطاعم وكافيهات: تذوق ألذ الأطباق واستمتع بتجربة طعام فريدة في مجموعة من المطاعم والكافيهات الرائعة الموجودة في كمبوند ذا ايلاند.
  • مراكز طبية: يمكنك الحصول على رعاية صحية في أي وقت لتوفر مراكز الطبية مجهزة بأحدث التقنيات والخدمات الطبية.
  • نادي رياضي: احرص على الحفاظ على لياقتك البدنية في النادي الرياضي المجهز بأحدث المعدات والمرافق الرياضية، حيث تجد الأجواء المثالية لتحقيق أهدافك الصحية والرياضية.
  • نادي اجتماعي: اجتمع مع الأصدقاء والعائلة في النادي الاجتماعي المميز، للاستمتاع بأوقات لا تُنسى في بيئة مريحة وجذابة.
  • مراكز تجارية: يضم الكمبوند العديد من المراكز التجارية والماركات العالمية لتشمل كل احتياجاتك من التسوق والترفيه.
  • مساجد وكنائس: تتوفر أماكن عبادة داخل الكمبوند لكي تمارس شعائرك الدينية.
  • منطقة تجديف: انطلق في مغامرة لا تُنسى في منطقة التجديف المخصصة داخل كمبوند ذا ايلاند، حيث يمكنك الاستمتاع بالأنشطة المائية في أجواء هادئة ومنعشة.
  • منطقة رياضية: يمكنك ممارسة الرياضة التي تفضلها في المنطقة الرياضية المجهزة بكل ما تحتاجه، من ملاعب إلى مرافق متنوعة تدعم مختلف اهتماماتك الرياضية.
  • خدمات فندقية للسكان: تمتع بتجربة معيشة راقية مع الخدمات الفندقية الفاخرة التي يقدمها Compound The Island New Capital، ليمنحك مستوى الراحة والرفاهية الذي تستحقه.

ترك التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *