أعلنت شركة إنفورما ماركتس عن تنظيم النسخة الرابعة من معرض “نيكست موف”، خلال الفترة من 27 إلى 29 مايو المقبل بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر.

وقال بيان الشركة، إن قائمة الشركات العقارية المشاركة في المعرض هذا العام تضم: “أكام للتطوير العقاري”، و”البروج مصر”، و”رادكس العقارية، و”أرقى جروب للتطوير العقاري”، و”كاسيل للتطوير العقاري”، و”العتال هولدنج”، و” فورسيزون جروب للتطوير العقاري”، و”لافيردي للتطوير العقاري”.

كما تضم القائمة: “ماستر بلدر جروب”، و”ماستر جروب للتطوير العقاري”، و”نيو بلان للتطوير العقاري”، و”النيل للتطوير العقاري”، و”ريزيدينس للتطوير العقاري”، و”تاج مصر للتطوير العقاري”.

وتابعت الشركة أن المؤتمر يكشف عن أحدث المشروعات العقارية التي يقدمها المطورين العقاريين من داخل مصر لتلبية مختلف متطلبات العملاء.

وأضافت أن النسخة الرابعة من المعرض تخضع لتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي، ويقدم المعرض فرصا وعروضا تشمل مجموعة كبيرة من المشروعات الجديدة والمجمعات السكنية التي توفر فرص الاستثمار.

 

 

<center><script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js”></script>
<!– aqarat-themk –>
<ins class=”adsbygoogle” style=”display: block;” data-ad-client=”ca-pub-8454003324427586″ data-ad-slot=”7236809347″ data-ad-format=”auto” data-full-width-responsive=”true”></ins>
<script>
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
</script></center>.

 

 

 

 

اترك رد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *