أعلنت شركة «HOME GROUP DEVELOPMENTS» اطلاق أحدث مشروعاتها باستثمارات تتجاوز مليار جنيه، وهو مشروع يأتي ضمن شراكة استراتيجية مع شركة أسيل السعودية -إحدى شركات مجموعة أبناء صالح المديفر القابضة-.

من جانبه أكد المهندس أنطون جمال، رئيس مجلس إدارة شركة «HOME GROUP DEVELOPMENTS »، أن هذا المشروع الجديد يأتي ضمن النمو في حجم أعمال الشركة وتنفيذ خطة عمل قوية وطموحة قائمة على التنوع في محفظة أعمالها واقتناص فرص استثمارية مميزة.

مشروع تجاري إداري طبي بالقاهرة الجديدة

كما أشار، إلى أن المشروع تجاري إداري طبي يقع في موقع مميز بين شارعي التسعين الشمالي والجنوبي بمدينة القاهرة الجديدة، حيث يعد الموقع المميز عنصر أساسي في مشروعات الشركة، بما يضمن تحقيق أعلى عائد على الاستثمار للعملاء.

كما أضاف أن هناك شراكة استراتيجية مع شركة أسيل السعودية التابعة لمجموعة أبناء صالح المديفر القابضة وذلك للتعاون في مشروعات متنوعة، حيث تبدأ هذه الشراكة باطلاق هذا المشروع الجديد، والذي سيكون علامة مميزة في مدينة القاهرة الجديدة.

حيث ركزت الشركة على اختيار موقع مميز، وعززت هذا الموقع بالتعاون مع شركاء نجاح أقوياء لتصميم وإدارة المشروع، وهو ما يعظم من القيمة الاستثمارية والعائد للعملاء ملاك الوحدات داخل المشروع.

فيما أوضح أن المشروع الجديد عبارة عن مول تجاري إداري طبي بارتفاع أرضي و6 أدوار بالإضافة إلى 2 جراج تحت الأرض عبارة عن ساحة انتظار سيارات، وتم وضع تصميم معماري مميز للمشروع يضمن الفصل التام بين الخدمات التجارية والإدارية بالمشروع، ويضمن أفضل تشغيل لخدمة المترديين على المشروع والمستخدمين له.

بينما تابع أن المشروع سيتم تسليمه خلال 3 سنوات، وتم التعاقد مع شركة سمارك لتقوم بدور الاستشاري الهندسي للمشروع، موضحًا أن الشركة تقدم أنظمة سداد مرنة للعملاء وفترات سداد تصل إلى 6 سنوات.

وأضاف :”إن ثقة عملائنا في تنفيذنا لمشروعات سكنية ناجحة بأفضل معايير الجودة وفي التوقيت المحدد؛ دعمت خطوتنا التالية لتنفيذ مشروع تجاري إداري طبي يلبي متطلبات عملائنا، ويوفر وحدة للعميل للاستثمار بها أو لاستخدامها في تنفيذ مشروعه الخاص، لذا فإن ثقة عملائنا في HOME GROUP DEVELOPMENTS تدفعنا للنمو وتقديم الأفضل دائمًا”.

واستعرض المهندس أنطون جمال، رئيس مجلس إدارة شركةHOME GROUP DEVELOPMENTS ، مراحل نمو الشركة حيث بدأ عمله في السوق السعودي وتدشين مشروعات متنوعة عبارة عن قصور سكنية فخمة، وهي تجربة هندسية ومعمارية وانشائية متميزة أتاحت إضافة مزيد من الخبرات التراكمية له، حيث أصبح مطلعًا على تفاصيل متعددة في المشروع، والتعاون مع شركاء نجاح أقوياء من مهندسين استشاريين وبيوت خبرة.

فيما أشار، إلى أنه قرر الانتقال بخبراته والعمل في السوق العقاري المصري وخاصة مع تميز الفرص الاستثمارية في هذا السوق، وقامت الشركة بتقديم خدمات التشطيبات لمشروعات الغير، لتتحول إلى تنفيذ وتشطيب مشروعاتها الخاصة، وهي رحلة عمل طويلة ومميزة تغلب عليها الخبرة والطموح.

محفظة أراضي تتضم 79 مشروع منفصل

ولفت إلى أنHOME GROUP DEVELOPMENTS تمتلك محفظة أراضي بإجمالي 50 ألف متر تتضمن حوالي 79 مشروع منفصل، جاري العمل على تطوير 22 مشرع منها، وتتواجد هذه المحفظة المتنوعة في القاهرة الجديدة وبالتحديد في منطقة ربوة التجمع وشمال الرحاب والنرجس الجديدة، وكلها اراضي تتواجد في مواقع مميزة، وتمتلك الشركة خطة عمل قوية لتطويرها وفق برنامج زمني محدد.

 

 




.

اترك رد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *